::  

منحت مؤسسة القمح الأمريكى ومقرها فيرجينيا – الولايات المتحدة الأمريكية شركة مطاحن الطحانون المصريون حصرياً ولمدة عامان الحق فى إستخدام علامة الجودة الأمريكية

  ::  
قام السيد / جوناثان جريسل - الوزير المفوض للشئون الزراعية - من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لمقر الشركة وأثنى على أداء الشركة الفعال
  ::  
تجربة عملية لتجربة المقارنة بين الدقيق المنتج من قمح أمريكى ( شركة الطحانون المصريون) والدقيق المنتج من قمح استرالى ( تحت رعاية مجلس القمح الأمريكى ) فى فندق جراند حياة 5/4/2011
  ::  
زيارة السيد الخبير الأمريكى بيتر لويد لمقر الشركة والمطحن 15/9/2011
  ::  
آخر الشهادات الحاصلة عليها الشركة

عن الشركة


 

يعمل بالشركة نخبة من ( المهندسين - المحاسبين - الموظفين - الفنيين ) يعملون بإدارات الشركة المختلفة ، وجميعهم تلقوا تدريبات ودورات متخصصة على أعلى مستوى للأرتقاء بالشركة والمحافظة على التحسين المستمر ، ووضع الشركة فى مكانها الطبيعى بين صفوة الشركات العاملة فى نفس المجال.



مكتبة الصور 



المنتجات
المصنع
التسويق

 

الشركة لديها الإمكانيات البشرية والفنية والتكنولوجية العالية لإنتاج أجود أنواع الدقيق ذو الإستخراجات المختلفة (72%-76%-82%) . منتج أساسى ( دقيق فاخر إستخراج 72% ) :- · يتم إنتاج الدقيق الفاخر إستخراج 72 % طبقاً للأستخدامات ومتطلبات العميل (بسكويت-مخبوزات-مكرونة-كيك وحلويات-فطائر-بيتزا) منتجات ثانوية · نخالة خشنة (الخاصة بعلف الحيوان ومصانع العلف) . · نخالة ناعمة (الخاصة برغيف الخبز ال ...

 

التكنولوجيا


 

لكى تحقق الشركة الأهداف المنشودة وبجودة عالية كان لابد عليها إستخدام أحدث وأكبر التقنيات ... لذا :- · قامت الشركة بإنشاء المطحن على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عن طريق شركة بوهلر السويسرية وهى أكبر الشركات العالمية فى توريد معدات المطاحن . · وللمحافظة على منتجات صحية آمنه ذو جودة عالية فالشركة لديها معمل كيميائى لمراقبة جودة المنتجات مزود بأحدث الأجهزة المعملية ذات الكفاءة العالية ويتم تحد ...

 

الأسواق


 

تقوم إدارة المبيعات والتسويق على الإشراف على تنفيذ خطط المبيعات التكتيكية وتطويرها التي تضمن الوصول إلى المستهدفات المحددة من قبل الإدارة والتي تكون قابلة للقياس بالنتائج مما تقوم بمتابعه دورية للعمل والمستهدفات والعمل على تحقيقها كما تقوم بالأشراف على موظفيها والتأكد بأنهم يعملون طبقا للأداء القياسي المطلوب والمحدد في مهام وظيفية ؛ كما نقوم بالسيطرة والرقابة الدائمة بعلم ووعي تام بعمليات فريق ا ...

::  

Egyptian millers co. was granted the exclusive right for two years to use the American Wheat Quality seal by U.S. Wheat Associates, VA,USA.

  ::  

Mr. / Jonathan Jrisl - Minister Plenipotentiary for Agricultural Affairs - Embassy of the United States of America to the headquarters of the company and praised the performance of the company effective

  ::  

Practical experience to the experience compare the flour produced from wheat (U.S. company millers Egyptians) and the flour produced from Australian wheat (under the auspices of the Council of American wheat) at the Grand Hyatt Hotel 05/04/2011

  ::  U.S. expert to visit Mr. Peter Lloyd to the company's headquarters and mill


 

The company employs best of the (engineers - accountants - staff - technicians) and they are distributed in the departments of the company, all of whom received training and specialized courses at the highest level to promote the company and maintain continuous improvement,and put the company in its natural place among the elite of the companies operating in the same area.



View Gallery 




 

The company has the human and technological resources to produce a variety of flour (72%-76%-82%) 1-Main Product: (Patent Flour extract 72%) Producing of flour extract 72% according to usage and consumer requirements. (Biscuits- Bakeries- Pasta-Cake-Sweets-Pies-Pizza) 2- By Products: Coarse Bran (Specialized for animal feed and Feed Industries) Soft Bran (Especially for Pita(Baladi) ...

View Gallery 


 

To accomplish the company's goals and produce the best quality products the company must use the latest and greatest technology...like: 1-The company established the mill based on the latest that technology has reached in our time through the Swiss Buhler Company which is the biggest international company in exporting mill supplies. 2-To maintain safe and healthy products with excellent qual ...

 


 

The Sales and Marketing Department monitors the execution of clever sales plans and improving these plans over time to ensure that we reach our specified goals based on specific targets. The department also monitors it’s employees and makes sure that their performance is of the highest standards. They also control and keep a constant eye on the operations of the sales team, making sure that th ...